لم يعد خافيا على أحد أن اطلاق نظام التشغيل ويندوز 8 سيكون واحد من أهم واكبر الاحداث في تاريخ عملاق البرمجيات مايكروسوفت ، وهو التاريخ الذي تحدد عند السادس والعشرون من اكتوبر الحالي.
وتأكيدا لهذه الحقيقة ، قالت مجلة فوربس الامريكية للاعمال ، أن المؤسسسة أنفقت من 1.5 الى 1.8 مليار دولار على خطط تسويق الويندوز 8 ، وهو الرقم الذي وصفه احد محللي المجلة (بالضخم جدا) والذي لا يمكن أن ينفق سوى في حملات تمويل الانتخابات الرئاسية .
وأطلقت مايكروسوفت حملات دعائية ضخمة للويندوز 8 على أسطح البنايات الضخمة في الولايات المتحدة في الاشهر الاخيرة ، خصوصا في المدن الكبري مثل نيويورك ولوس انجليس وشيكاغو ، بالاضافة الى الاعلانات في محطات مترو الانفاق وغيرها من الاماكن التي تشهد تكدس مروري .
وشملت الاعلانات الى جوار الويندوز 8 ، تسويق تابلت Surface وهو اول جهاز لوحي تنتجه المؤسسة في تاريخها .
و بالاضافة الى الاعلانات ، يؤكد تقرير فوربس ان مايكروسوفت فتحت اكثر من 30 مركز مؤقت في كبرى متاجر ومولات امريكا وكندا ، لبيع نسخ الويندوز 8 عقب الاعلان عنه مباشرة في نهاية الشهر الحالي .
0 التعليقات:
إرسال تعليق