إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

04‏/10‏/2012

تويتر يعلن عن شراكة بينه وبين شركة نيلسن لقياس فعالية الإعلانات

عالم التقنية
تويتر يعلن عن شراكة بينه وبين شركة نيلسن لقياس فعالية الإعلانات
Oct 4th 2012, 18:32

هذه التدوينة تويتر يعلن عن شراكة بينه وبين شركة نيلسن لقياس فعالية الإعلانات ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.

fashionweek تويتر يعلن عن شراكة بينه وبين شركة نيلسن لقياس فعالية الإعلانات

أعلنت تويتر عن شراكة جديدة بينها وبين شركة الدراسات و الإحصائيات نيلسن من شأنها أن تعطي للعلامات التجارية وسيلة جديدة لقياس أثر الحملات الإعلانية الخاصة من خلال دعوة مستخدمي تويتر للتصويت مباشرة من خلال تغريدة لإستطلاع الرأي وستظهر التغريدات  أعلى الجدول الزمني لدى المستخدم في الهواتف المحمولة والحواسيب المكتبية على حد سواء من خلال حساب المعلنين على  @TwitterSurveys .

وتعتقد تويتر أن هذه الخدمة سوف تدفع بعمليات الشراء إلى الأمام هذا إضافة إلى تقديم توعية شاملة ومقاييس إعلانية أخرى وتحليلات يمكن أن تؤدي إلى المزيد من المشاركة والتفاعل على تويتر وسوف تتوفر هذه الخدمة لعدد قليل من المعلنين مبدئيا ومن المقرر أن يتم اضافتها للمزيد مع بداية سنة 2013 القادم .

المصدر

هذه التدوينة تويتر يعلن عن شراكة بينه وبين شركة نيلسن لقياس فعالية الإعلانات ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.

Facebook Google Plus Twitter
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق