إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

14‏/11‏/2012

سامسونج تؤكد حصول الجالكسي اس 3 والنوت 2 على الأندرويد 4.2

نيوتك | New tech
أول موقع عربي متخصص بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية
سامسونج تؤكد حصول الجالكسي اس 3 والنوت 2 على الأندرويد 4.2
Nov 14th 2012, 09:57

samsung galaxy s3 dolcourt سامسونج تؤكد حصول الجالكسي اس 3 والنوت 2 على الأندرويد 4.2

يبدو أن عملاق التقنية الكورية ( سامسونج ) لا تزال مهمتمة وبشكل كبير بهاتفها الجالكسي اس 3 وذلك من خلال محاولة تحديثه لآخر الإصدارات من نظام الأندرويد ، وكيف لا وهو الهاتف الذي حقق لها مبيعات فاقت 30 مليون خلال خمسة أشهر فقط وكذلك تحفتها الأخرى الجالكسي نوت 2 والذي حقق مبيعات رائعة هو الآخر .

فكما ورد في موقع zdnet من أن شركة سامسونج تؤكد حصول مجموعة من هواتفها على تحديث الجيلي بين 4.2 وسيشمل التحديث هاتف الجالكسي اس 3 والجالكسي نوت 2 ، كما ذكرت مصادر لموقع sammobile  على حصول الجالكسي اس 3 على تحديث الأندرويد 4.1.2 خلال شهر ديسمبر القادم والذي سيجلب خاصية تعدد النوافذ ( Multi-Window ) والموجودة حالياً بالجالكسي نوت 2 .

كما أن تحديث الأندرويد 4.2 سيجلب لوحة المفاتيح الجديدة وكذلك تطوير منطقة الإشعارات وتطوير للويدجت في شاشة القفل وكذلك تحسين لخدمة Google Now وجلب ميزة التصوير الكروي Photo Sphere .

المصدر

1-2

Related posts:

  1. هواتف سامسونج تشكل 40% من مبيعات هواتف الأندرويد
  2. الإعلان عن موعد تحديث هواتف سامسونج للجيلي بين ( أندرويد 4.1 )
  3. سامسونج باعت 3 ملاين وحده من الجالكسي نوت 2 خلال شهر

Facebook Google Plus Twitter
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.