إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

15‏/11‏/2012

الحلقة 619 :تخلي ميكروسفت عن برنامج ويندوز لايف مسنجر ؟ قرار متأخر لكن يمكن ان يغير الكثير

موضوع جديد لك
TH3 professional security
الحلقة 619 :تخلي ميكروسفت عن برنامج ويندوز لايف مسنجر ؟ قرار متأخر لكن يمكن ان يغير الكثير
Nov 15th 2012, 16:32

سمعت او لم تسمع فميكروسفت تعتزم تفويت  ويندوز لايف مسنجر الى حساب سكايب  في الاشهر القادمة ، وهذا يعني انه لن يمكنك بعد ذلك من إستخدام برنامج "ويندوز لايڤ مسنجر " لكن يمكن دائما إستخدام حسابك البريدي الإلكتروني  على الهوتمايل بدون مشاكل،كما سيصبح بإمكانك  عمل محادثات بإستخدام حسابك على الهوتمايل على سكايب . وهذا قرار اراه صائب  من
 مايكروسفت رغم انه متأخر للاسف ، ففيسبوك الان اضحى منافس شرس امام هوتمايل ياهو جوجل تالك ،خصوصا وان  قوته  اضحت في  شعبيته ، الاخيرة التي تزداد يوما بعد يوم ي العديد من الدولحول العالم . في المقابل نقصان شعبيةالعديد من برامج الدردشة من بينها هوتمايل . 

إن دمج ويندوز لايف مسنجر مع سكايب لهو إستغلال لنقطة ضعف مهمة في شبكة فيبسوك وهي الدردشة الصوتية والمرأية التي لازال يلزمها الكثير من التحسينات، الامر الذي إذ ما حاولت مايكروسفت ان تستغله بشكل صحيح قد يرجع شعبية الهوتمايل إلى ماكانت عليه . 


Facebook Google Plus Twitter
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.