إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

15‏/11‏/2012

الحلقة619: لماذا لايجب عليك إستخدام الإيميل في تسجيل دخولك على الفيسبوك

موضوع جديد لك
TH3 professional security
الحلقة619: لماذا لايجب عليك إستخدام الإيميل في تسجيل دخولك على الفيسبوك
Nov 15th 2012, 20:10

العديد من رواد الشبكة الإجتماعية فيسبوك ، يعتمدون في تسجيل الدخول بالموقع الإجتماعي فيسبوك ، على ادخال الإيميل والباسورد ، بإعتباره انه الحل الوحيد للدخول  على الحساب ، رغم انه في الحقيقة توجد العديد من الطرق ، التي يمكن تسجيل بها الدخول على الحسابات في الفيسبوك ، وبطريقة آمنة اكثر .

تسجيل الدخول بواسطة الايميل   يعرض حساب فيسبوك اكثر الى الاختراق ، وكما يعلم البعض فإن إختراق  حساب فيسبوك امر غاية في الحساسية ،لانه في الغالب المستخدم لايقوم بمسح محادتاثه على الحساب   وهذا امر يجعل يمكن الهاكر عند  نجاحهه في إسقاط الحساب من  التجسس على كافة الدردشات التي قام بها الضحية  من قبل، والتي قد   تتضمن بعض الامور التي قد يستغلها الهاكر ضد ضحيته ؛ في هذه الحلقة اقربك اكثر من خطورة إستعمال الإيمل في تسجيل الدخول الى حسابك ، وكذلك كيف تحمي نفسك . شاهد وانشر ولاتبخل . 


Facebook Google Plus Twitter
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.