إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

13‏/11‏/2012

[استفتاء] هل بدأت تعتمد على الويندوز 8 ؟

سوالف سوفت
[استفتاء] هل بدأت تعتمد على الويندوز 8 ؟
Nov 13th 2012, 14:59

ثلاثة أسابيع مرت على صدور النسخة النهائية المستقرة لنظام التشغيل ويندوز 8 من عملاق البرمجيات مايكروسوفت .

الان ، بعد أن اتاحت مايكروسوفت فرصة الترقية عبر الانترنت ، وكذلك فرصة الحصول على نسخة جديدة من النظام ، ومع بدء ظهور تراخيص النسخة بالفعل في عدد كبير من الدول العربية ، دعنا نتعرف على موقفك من الويندوز 8 .

شارك معنا في الاستفتاء التالي :

Note: There is a poll embedded within this post, please visit the site to participate in this post's poll.


Facebook Google Plus Twitter
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.