إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

15‏/11‏/2012

توشيبا تعلن عن الحاسب اللوحي AT300SE بمعالج رباعي النواة وشاشة 10.1 إنش

Ardroid | أردرويد
أندرويد للمستخدمين العرب
توشيبا تعلن عن الحاسب اللوحي AT300SE بمعالج رباعي النواة وشاشة 10.1 إنش
Nov 15th 2012, 15:38

at300se-3-580x223-540x207

أعلنت شركة توشيبا عن حاسب لوحي جديد للسوق البريطانية يحمل إسم AT300SE، ويقدم شاشة بقياس 10.1 إنش وبدقة 800×1280 بيكسل مع معالج NVIDIA Tegra 3 رباعي النواة وبنسخة أندرويد 4.1 (جيلي بين) مع 1 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرتين، أمامية بدقة 1.2 ميغابيكسل وخلفية بدقة 3 ميغابيكسل.

يبلغ وزن الجهاز 625 غرام بسماكة 10.5 إنش وبالتالي فهو خفيف ونحيف، مع جهة خلفية ذات خشونة نسبية تُسهّل من إمساك الجهاز، ويتميز ببطارية تقدم 10 ساعات من العمل المتواصل.

الجهاز يأتي بسعة تخزينية 16 غيغابايت وسيباع في بريطانيا بسعر 299.99 جنيه استرليني.

توشيبا تصنع عادةً أجهزة ذات جودة عالية من حيث الخامة، لكنها لا تحقق نجاحات ملموسة في السوق. لو أخذنا هذا الجهاز الجديد مثالاً، من سيشتري جهازاً بشاشة بهذه الدقة المنخفضة نسبياً مقارنةً بشاشة Samsung Nexus 10 التي تعتبر الأعلى دقةً في العالم؟ ناهيك عن الشاشة، فسعر الجهاز حوالي 475 دولار، أي أغلى من سعر جهاز سامسونج بحوالي 75 دولار. أعتقد بأنه يتوجب على الشركات الآن إعادة حساباتها في مرحلة ما بعد أجهزة نيكسوس الجديدة.

[SlashGear]

Facebook Google Plus Twitter
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.