إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

28‏/11‏/2012

ابل تطرد مدير تطبيق الخرائط

عالم التقنية
ابل تطرد مدير تطبيق الخرائط
Nov 28th 2012, 13:26

article 2239462 163DC86C000005DC 944 634x452 ابل تطرد مدير تطبيق الخرائط

طردت شركة آبل المدير المسؤول عن تطبيق الخرائط في محاولة لكسب لثقة المستخدمين بعد الصورة السيئة التي ظهرت بها الخرائط في إصدارتها الأولى في سبمتبر الماضي.

ويشرف Richard Williamson على فريق منتج الخرائط، وكان كبير نواب رئيس الشركة Eddy Cue قد عمل على طرده، وكان Eddy قد استلم منصبه مؤخراً بعد تغييرات إدارية شملت المناصب العليا في الشركة.

وبحسب أشخاص مطلعين فإن Eddy طلب النصيحة من خرائط في تقنيات الخرائط من خارج الشركة، و حث شركة TomTom NV على إصلاح بيانات الملاحة ونقاط العلام التي تشاركها مع شركة آبل.

وتعرضت خرائط آبل إلى كثير من الإنتقادات بسبب نتائج البحث غير الدقيقة والتي لايمكن الإعتماد عليها للنقاط الرئيسية والمعالم الهامة.

ويسعى Eddy لكسب الثقة مجدداً في معركة الشركة ضد آبل في مجال الخرائط بعدما استغنت عن تطبيقها الذي وضعته في أجهزتها منذ إطلاق الايفون عام 2007 وقررت الدخول إلى المجال بتطبيق خاص بآبل.

وتقترب قوقل من الكشف عن تطبيق الخرائط الخاص بآبل و لكن تدور الشكوك حول قبول آبل بإدراج تطبيق قوقل في المتجر، بالرغم من أن خرائط آبل ” السيئة ” لم تؤثر سلباً على مبيعات الايفون 5 .

 

هذه التدوينة ابل تطرد مدير تطبيق الخرائط ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.

Delicious Facebook Google Plus LinkedIn Tumblr Twitter
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.