إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

14‏/11‏/2012

سامسونج تقول بأنه لا نية لديها للتسوية مع آبل

Ardroid | أردرويد
أندرويد للمستخدمين العرب
سامسونج تقول بأنه لا نية لديها للتسوية مع آبل
Nov 14th 2012, 17:42

samsung-logo-650x432

قبل أيام، أعلنت آبل وإتش تي سي توصلهما إلى تسوية لنزاعاتهما القضائية مدتها عشر سنوات، تلتزم فيها كل شركة بعدم رفع دعاوى قضائية على الشركة الأخرى. هذا جيد، لكن لدى سامسونج رأي آخر، إذ قالت على لسان رئيس قسم الهاتف المحمول في الشركة، أنه وبغض النظر عن تسوية إتش تي سي مع آبل، إلا أنه لا توجد لدى سامسونج نية لذلك.

في الواقع، وإن كنا نتمنى غير ذلك، إلا أن هذا غير مستغرب، فلا يمكن مقارنة سامسونج مع إتش تي سي من حيث الحجم، فتلك الأخيرة قبلت بالتسوية مع آبل اتقاءاً لشرورها، بينما لا يوجد شيء يدعو سامسونج (أكبر شركة لصناعة الهواتف في العالم) بأن تقبل بأي تسوية، ويبدو بأنها اتخذت قرارها: الحرب، ولا شيء غير الحرب!

هل أنت مع التسوية؟ أم ضدها؟

[Sammy Hub]

Facebook Google Plus Twitter
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.