
لا شك أن رفع خرائط جوجل من نظام ios 6 ،كانت واحدة من القرارات الخاطئة تاريخيا لشركة أبل الامريكية ، فالبديل الذي قدمته الشركة لا يمكن مقارنته بتطبيق عملاق البحث ، وهو الامر الذي دفع تيم كوك رئيس التفاحة التنفيذي الى الاعتذار رسميا عن رداءة التطبيق البديل .
ماعلينا ، اليوم هناك جديد نقلته صحيفة The Wall Street Journal وفقا لمصادر وصفتها بالمطلعة ، حيث تستعد جوجل بالفعل لطرح تطبيقها للخرائط ، شامل ميزة turn-by-turn navigation التي يشاع انها سبب خلاف ابل مع جوجل ، انتظارا لموافقة متجر التطبيقات النهائية .
تتبقي التساؤلات : هل ستقبل ابل التطبيق بسهولة ؟ هل ستقدمه جوجل في فترة مناسبة .
لننتظر ونرى .
تواصل مع الكاتب أو اقترح فكرة مقال جديد عبر تويتر


0 التعليقات:
إرسال تعليق