بسم الله الرحمن الرحيم
الكاتب: XQ55

شرح الفيديو
سيكون الفيديو جاهز خلال دقائق بإذن الله وحاليا جاري رفعه …
رابط الفيديو
ما أحببت في الجهاز:
* بطارية 2140
* كاميرا 13 ميقا بكسل
* دعم شبكات فور جي
* تشطيب ممتاز للهاتف
* تواجد إضافة تجعل الهاتف تابلت
* التابلت يشحن الهاتف
* تطبيقات أسوس الداخلية ممتازة
* مترجم قوي جدا
* رام 2 قيقا
ما لم يعجبني في الجهاز
* خدوش في شاشة الهاتف عند دخول وخروج الهاتف من التابلت

* خدوش سريعة على الإضافة التاب

* فتحة USB خاصة بأسوس فقط

* سطوع التابلت ليست قوية

* بطارية الهاتف غير قابلة للإزالة

* الكاميرا الأمامية للتابلت ضعيفة
* تواجد تعليق في بداية تركيب الهاتف بالتابلت أحيانا
تقييم نهائي شخصي
الهاتف 4/5
التابلت 3/5
كلمات استدلالية
اسوس باد فون تو أسوس أوسوس باد فوون تو 2 باد فون2 باد فون 2 تقرير اخبار أخبار معلومات المعلومات
Ausu Pad Phone 2 pad phone2
نشر


0 التعليقات:
إرسال تعليق