إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

15‏/11‏/2012

ستيف بالمر يهاجم الأندرويد و iOS

عالم التقنية
ستيف بالمر يهاجم الأندرويد و iOS
Nov 15th 2012, 14:24

ios 6 androd 4.1 jelly bean windows phone 8 ستيف بالمر يهاجم الأندرويد و iOS

فتح المدير التنفيذي لمايكروسوفت ستيف بالمر النار على المنافسين الآخرين نظامي أندرويد و iOS وهاجمهم بتصريحات مباشرة.

ففي مقابلة خاصة قدم فيها ستيف بالمر عرضاً تقديمياً عن نظام التشغيل الجديد للهواتف الذكية، وختم المقابلة ببعض الكلمات عن النظامين الآخرين.

وقال بالمر عن نظام التشغيل أندرويد أنه ” جامح ” و ” غير مضبوط ” بسبب أن قوقل لا تقدم أسلوب واضح لمراقبة متجر تطبيقات قوقل بلاي بشكل فعال.

وأعتبر بالمر أن الأندرويد عرضة للبرمجيات الخبيثة مما يؤدي لمعاناة المستخدمين في النهاية، ويرى أن الأرقام تدعم رأيه.

وبخصوص نظام تشغيل آبل iOS، سماه مدير مايكروسوفت أنه ” مرتفع السعر ” و ” مضبوط بشكل كبير”. وشرح بالمر أن هاتف الآيفون قد يتجاوز سعره الألف دولار في بعض الأسواق في العالم، ويرى أن آبل تتحكم بشكل كبير في متجر التطبيقات وعلى الطرف المعاكس تماماً لما تفعله قوقل مع تطبيقات الأندرويد.

ويعتقد بالمر أن البديل الواضح لهاتين الحالتين، أي ما بين الحرية الواسعة التي يمنحها الأندرويد وتطبيقاته، وكذلك التحكم الكبير الذي تفعله آبل، هو نظام التشغيل ويندوز فون بالطبع.

هل نرى أن تصريحات بالمر هذه من باب الثقة فعلاً بأن ويندوز فون سيقتطع جزء من حصة نظامي التشغيل المنافسين؟ أم أنها مجرد حرب كلامية يتوقع أن يقوم بها أي منافس لاسيما مع إطلاق منتجات جديدة.

المصدر

هذه التدوينة ستيف بالمر يهاجم الأندرويد و iOS ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.

Facebook Google Plus Twitter
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.