إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

15‏/11‏/2012

بالفيديو :هذا هو رأي ستيف بالمر في الاندرويد والـ ios

سوالف سوفت
بالفيديو :هذا هو رأي ستيف بالمر في الاندرويد والـ ios
Nov 15th 2012, 09:57

في مقابلة تليفزيونية مطولة ، تحدث ستيف بالمر رئيس مايكروسوفت التنفيذي عن منافسي شركته المباشرين على صعيد أنظمة تشغيل الهواتف الذكية ، وهما نظامي الاندرويد والـ ios ، من جوجل وأبل على التوالي .

ويجلس بالمر (56 عام) في منصبه المرموق هذا منذ العام 2000 ، وقدرت ثروته حتى عام 2012 بمبلغ 15,7 مليار دولار ، يحتل بها المركز التاسع عشر في قائمة أغنى أغنياء العالم وفق تصنيف مجلة فوربس .

وقال ستيف في المقابلة أن نظام الاندرويد (وحشي) وصعب السيطرة عليه ، وانه ملاذ للبرمجيات الخبيثة والضارة ، في حين عبر عن نظام ios ابل بكونه (غالي الثمن) ولكنه تحت سيطرة حديدية من التفاحة الامريكية .

وبالطبع لم يفوت بالمر الفرصة ليقول أن نظام الويندوز فون 8 سيكون في مرتبة وسطى بين النظامين ، وانه يتميز بالامان والاسعار المعتدلة ، كما اعاد الثناء على نظامي ويندوز 8 وتابلت سيرفس ، احدث منتجات شركته ، ووصف تحديدا تابلت سيرفس بانه سيخلب لب مستخدميه .


Facebook Google Plus Twitter
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.