إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

14‏/11‏/2012

هل سامسونج تنوي توفير خاصية multi-window على الجالكسي أس 3 ؟

التقنية بلا حدود
الموقع مختصّ بتغطية آخر الأخبار التقنيه من هواتف محموله والأجهزه اللوحي والحاسبات وآخر المؤتمرات والمراجعات الحصريّه
هل سامسونج تنوي توفير خاصية multi-window على الجالكسي أس 3 ؟
Nov 14th 2012, 05:12

أذا كنت تملك الهاتف المحمول الجالكسي نوت 2 فأنت تعلم ماهي خاصية multi-window وهي خاصية عرض تطبيقات أو وظيفتان بوقت واحد وهي ستكون على النسخه الأولى من الجالكسي نوت قريبا ولكن الموقع TGSpot يقول بأن هنالك أيضا نصيب من هذه الخاصيه على الهاتف المحمول الجالكسي أس 3  ومن المتوقع أن يصل هذا التحديث قبل نهاية السنه الحاليه .

Facebook Google Plus Twitter
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.