إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

06‏/12‏/2012

ايرك شميت عن علاقة جوجل بابل : الكبار يتحدثون الان

سوالف سوفت
ايرك شميت عن علاقة جوجل بابل : الكبار يتحدثون الان
Dec 6th 2012, 05:33

رفض ايرك شميت الرئيس التنفيذي السابق لعملاق البحث جوجل دعاوي الصراعات التي تثيرها وسائل الاعلام عن علاقة شركته مع شركة ابل الامريكية ، ووصف الامور بين الشركتين بقوله : الكبار يتحدثون الان .

وأضاف شميت الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي لجوجل لمدة عقد كامل (2001-2011) ان المسئولين في الشركتين لا يتعاملون بمنطق المراهقين ، أو منطق انت تملك سلاح وأنا املك مثله هيا نتبادل اطلاق النار .

و أردف : “لاري” (لاري بيج رئيس جوجل التنفيذي ومؤسسها المشارك ) و “كوك” (تيم كوك رئيس أبل التنفيذي)  امتداد لـ “جوبز” (ستيف جوبز مؤسس ابل المشارك ورئيسها التنفيذي السابق الراحل)  و .. أنا ، لو سمحت لي .

و أعرب سميث عن دهشته من تخلي ابل عن تطبيق اليوتيوب و خرائط جوجل في نسخة الاصدار الجديد من نظام التشغيل ios ، وأكد على ان جوجل تعمل على نشر تطبيق جديد للخرائط في متجر ابل ، بعد أن ارسلت اليهم بالفعل تطبيق مماثل لليوتيوب .

و أكد شميت في حديث مطول أجرته معه جريدة الوول ستريت جورنال على أن ابل حتى اللحظة لم تقاضي جوجل في أي براءات اختراعات ولكنها تقاضي شركاء عملاق البحث بسبب الاندرويد، وهو أمر يعكس من وجهة نظره مدى التقدير التي تحظى به شركته لدى مسئولي أبل ، والذي وصفه بالمتبادل .

Delicious Facebook Google Plus LinkedIn Tumblr Twitter
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.