إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

22‏/12‏/2012

غوغل تتيح للمطورين تخصيص صور التطبيقات بحسب البلدان، في متجر غوغل بلاي

Ardroid | أردرويد
أندرويد للمستخدمين العرب
غوغل تتيح للمطورين تخصيص صور التطبيقات بحسب البلدان، في متجر غوغل بلاي
Dec 22nd 2012, 12:30

google-play-store-android-market-v3-9-17-modded

أعلنت غوغل أمس عن إتاحة ميزة جديدة لمطوري تطبيقات أندرويد، تسمح للمطور بإدراج صور متبدلة لتطبيقه ضمن متجر غوغل بلاي، بحسب بلد المستخدم. بمعنى آخر، لو كانت واجهات التطبيق تدعم الإنكليزية واليابانية، سيقوم المتجر بعرض صور واجهات التطبيق اليابانية للمستخدمين في اليابان، وعرض الواجهات الإنكليزية لبقية المستخدمين. أي أن المطور يستطيع رفع ما يريد من صور المعاينة إلى صفحة تطبيقه في المتجر وتحديد أي من الصور يجب أن تظهر للمستخدمين في بلدان معينة.

ولا يمكن للمطور تخصيص صور التطبيق فحسب، بل يمكن أيضًا تخصيص الصورة الرئيسية التي تظهر في أعلى الصفحة، وهذا ليس مفيدًا لدعم اللغات المتعددة فحسب، بل مفيد أيضًا للمطور الذي يريد طرح عرض خاص أو حسومات على تطبيقه في دولة معينة، بحيث يستطيع تغيير الصورة الرئيسية للإعلان عن العرض في تلك الدولة فقط.

يُذكر أن غوغل كانت قد أتاحت سابقًا للمطورين ترجمة وصف التطبيق إلى 49 لغة مختلفة وفق نفس الفكرة، بحيث يظهر للمستخدم وصف التطبيق بلغته المناسبة.

من الجيد والمتوقع أن تهتم غوغل أكثر فأكثر بدعم مختلف المستخدمين من خارج الولايات المتحدة ومن الناطقين بغير الإنكليزية تحديدًا، حيث وجدت دراسة أخيرة بأن أكثر من ثلثي أرباح متجر غوغل بلاي تأتي من خارج الولايات المتحدة، وخاصةً من دول شرق آسيا كاليابان والصين.

[Android Developer Blog]

Delicious Facebook Google Plus LinkedIn Tumblr Twitter
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.