بعد ما أن خسرت شركة RIM عدد من القضايا التي تم رفعها من قبل نوكيا والتي تتلخص في مسألة أنتهاك براءة الأختراعات الخاصه بنوكيا قررت الشركتان في تسوية الأمور وأسقاط جميع القضايا التي بينهما وستدفع الشركه RIM بعض الأضرار التي أحدثتها للشركه الفلنديه وتوقيع أتفاقيه جديده لأستخدام براءة الاختراعات مابين الشركتين .[ Nokia]
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.
0 التعليقات:
إرسال تعليق