إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

29‏/01‏/2014

رسمياً: Google تبيع Motorola الى Lenovo بحوالي 3 مليار دولار!

BfLlMznIgAEywo8

في خبر مفاجئ اعلنت Google قبل قليل عن بيعها لشركة Motorola ب حوالي 3 مليار دولار. الشركة التي كانت قد اشترتها Google العام 2011 ب 12.5 مليار دولار.

الصفقة لم تشمل بيع براءات الإختراع و حسب بعض المحللين الماليين انها خطوه متوقعه اذ ان هدف Google من شراء Motorola كان براءات الإختراع بلا شك و من شراء Google لها و الشركة تتكبد الكثير من الخسائر خلال السنتين الماضيتين.

يبدو مصير Motorola مجهول حتى الان ولكن التوقعات تشير الى ان Lenovo ستبقي الشركة كعلامة تجارية قوية و ستنتج الهواتف عن طريقها, البعض الأخر يقول ان Lenovo ستقوم بدمجها الى قطاع الهواتف التابع لها و ستختفي Motorola عن خارطة منافسي الهواتف في العالم.

ما رأيكم انتم قراء التقنية بلا حدود؟

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.