قبل اسبوعين لو تتذكرون ظهرت انباء أن LG تعمل على أول تلفاز بالعالم مزود بنظام webOS وشيئاً فشيئاً تأكدت هذه الانباء وبما أننا اصبحنا على بعد أيام من إنطلاق معرض لاس فيغاس فقد اطلق الحساب الشهير للتسريبات evleaks أول صورة حقيقة للشاشة الجديدة المزودة بنظام WebOS ويتضح من خلال الصورة ان النظام سيكون بواجهة سهلة لإستخدام الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي حيث تظهر ايقونات فيسبوك وتويتر وسكايب ويوتيوب وغيرها من التطبيقات بشكل واضح . إذاً لامزيد من الكلام سننتظر سوياً التدشين الرسمي لهذه الشاشة من LG ضمن فعاليات CES 2014 الذي سينطلق بعد أيام قليلة .





0 التعليقات:
إرسال تعليق