إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

27‏/03‏/2014

الحكومة الروسية تنتقل لإستخدام منتجات سامسونج عوضاً عن آبل بسبب مخاوف التجسس

ذكرت وكالة الروسية اليوم أن الحكومة الروسية انتقلت فعلياً لإستخدام وسائل إتصال في جلساتها من شركة سامسونج الكورية بدلاً من منتجات شركة آبل الامريكية للحفاظ على مستوى السرية حيث ذكر نيكولاي نيكيفوروف وزير الاتصالات في روسيا ان التحوّل لمنتجات سامسونج يعد مسألة تقنية ولا علاقة له بطبيعة العلاقات بين روسيا والولايات المتحده وأضاف السيد نيكيفوروف ان اجهزة سامسونج ذات حماية عاليه تمنحنا امكانية التعامل بسرية مشددا على أن الحكومة تتقيد بضوابط صارمه في هذه الامور .

[ AFP ]

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.