إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

26‏/04‏/2014

سامسونج تعترف بوجود مشكلة في كاميرة الجالكسي أس 5

 

بعد أسبوعين من أطلاق الهاتف المحمول الجالكسي أس 5 في الأسواق العالمية هناك الكثير من عملاء شركة الأتصالات فيرازون يشتكون من حدوث مشكلة في أطلاق تطبيق الكاميرا حيث بمجرّد تشغيل الكاميرا تظهر رسالة “Camera failure” للأسف هذه المشكلة صادفتني في هاتفي أيضا مع العلم أنني قمت بشراء الهاتف من أكسيوم عموما عدد من ملاك هذا الهاتف قاموا بعدة محاولات لحل هذه المشكلة من ضمنها أعادة ضبط النظام ولكن لازالت المشكلة مستمرّة وهناك من ذهب إلى فيرازون وقاموا بأستبدال الهاتف بشكل فوري وسامسونج أعترفت بوجود هذه المشكلة وستقوم بأيجاد طريقة لحلها لربما عن طريق أطلاق تحديث.[XDAVerizon]

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.