إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

25‏/04‏/2014

أبل تستخدم الطاقة الشمسية من أجل آي كلاود

أبل تستخدم الطاقة الشمسية 1024x502 أبل تستخدم الطاقة الشمسية من أجل آي كلاود

اليوم، كشفت ليزا جاكسون – نائب رئيس شركة أبل للمبادرات البيئية- أن أبل تستخدم الطاقة الشمسية للحصول على مزيدٍ من الكهرباء من أجل آي كلاود.

وعلى ما يبدو أن تلك الطاقة ليست من أجل الخوادم نفسها، ولكن لأنظمة التبريد المُثبتة في هذه المرافق، حيث توجد مراوح ضخمة تمتص درجة الحرارة من الخوادم، وتثبيت درجة الحرارة داخل مركز البيانات نحو 37 درجة مئوية.

قالت ليزا جاكسون خلال المقابلة أن أبل تريد أن تترك بصْمَتَهَا على الأرض، ليس بالكربون، ولكن لتضرب مثالاً في التعامل مع الطاقة النظيفة.

نعلم أن أبل شركة لديها إصرار رائع في مساعيها البيئيَّة، وهو ما دلَّت عليه مؤخراً من خلال موقعها الرسمي، عندما وضعت صورة للألواح الشمسية، وأوردت “نريد أن نترك العالم أفضل مما وجدناه.” وعند النقر على المقطع الموجود في الصفحة، يظهر لنا تيم كوك؛ ليشرح الجهود الرئيسية التي تبذلها أبل لترك بصمتها على العالم.

المصدر
//

هذه التدوينة أبل تستخدم الطاقة الشمسية من أجل آي كلاود ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.