إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

26‏/04‏/2014

مصمم إتش تي سي ون يرحل عن الشركة .. تدريجياً

إتش تي سي ون إم8 مصمم إتش تي سي ون يرحل عن الشركة .. تدريجياً

الأمور كلها لا تسير وفق ما يُرام على الإطلاق مع شركة إتش تي سي. حيث أكدت التقارير من موقع ذا فيرج أن سكوت كرويل – صاحب تصميم إتش تي سي ون (إم8)- والذي قاد ثورة التصميمات في الشركة التايوانية منذ عام 2008، سيغادر إتش تي سي للعمل في مشاريع جديدة غير واضحة.

وذكرت إتش تي سي أن رحيل كرويل عن الشركة سيكون من خلال “مرحلة انتقالية طويلة الأجل” أي أنه لن يترك عمله على الفور. لكن بدلاً من ذلك، سوف يُسلِّم مهامه تدريجياً إلى الآخرين داخل الشركة، بما في ذلك تصميم هاتف إتش تي سي المُقْبِل.

قد يُشير خروج كرويل إلى بيتر تشو – الرئيس التنفيذي لشركة إتش تي سي- أصبح أكثر انخراطاً في عملية التصميم، حيث أنه يتوق للعوة إلى الاهتمام كثيراً بتصميم المنتجات.

في وقتٍ سابق من هذا العام، كان إتش تي سي ون إم هو أفضل هاتف أندرويد على هذا الكوكب. على الرغم من منتجات إتش تي سي السابقة كانت تحمل أيضاً تصميمات رائعة، فإنها إلى الآن لم تستطع مُساعدة إتش تي سي في إيقاف تراجع الأرباح والمبيعات، والتي تآكلت كثيراً خلال السنوات الكثيرة الماضية مِنْ قِبَلِ شركة سامسونج.

المصدر

//

هذه التدوينة مصمم إتش تي سي ون يرحل عن الشركة .. تدريجياً ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.