إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

28‏/04‏/2014

سامسونج تُطْلق هاتف جالاكسي كيه غداً – شائعات

سامسونج جالاكسي كيه سامسونج تُطْلق هاتف جالاكسي كيه غداً – شائعات

أخبار جيدة لمحبي هواتف سامسونج، خاصة محبي التصوير والتحرير. حيث أكدت الشركة قدوم هاتف جالاكسي كيه المتخصص في هذا المجال.

قبل أسبوعين، علمنا أن سامسونج ستقوم بإطلاق جالاكسي كيه يوم 29 أبريل في سنغافورة، وذلك بحسب الدعوات المُسرّبة التي نُشرَت في 14 أبريل.

واليوم، ذكرت سامسونج أنها ستقوم بالكشف عن جهاز جالاكسي جديد في التاريخ نفسه، وهذا هو السبب الذي يؤكد لنا أنه هاتف جالاكسي كيه الذي سمعنا عنه مؤخراً.

من المتوقع أن يأتي هاتف جالاكسي كيه بكاميرا 20.2 ميجا بيكسل، وشاشة لمس 4.8 بوصة. كما سيأتي الجهاز بشريحة إكزاينوس سُداسية النواة، والتي ستحمل معالج 1.7 جيجا هرتز رباعي النواة، مع معالج آخر رباعي النواة 1.3 جيجا هرتز.

وعن بقية المُواصفات الأخرى، قيل إن جالاكسي كيه سيحمل 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و16 جيجا بايت من المساحة التخزينية الداخلية، وأخيراً على قمة كل ذلك يأتي نظام التشغيل المحمول أندرويد 4.4.2 كيت كات.

المصدر

//

هذه التدوينة سامسونج تُطْلق هاتف جالاكسي كيه غداً – شائعات ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.