إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

21‏/08‏/2014

مايكروسوفت تجعل من أوبرا ميني متصفحًا افتراضيًا لهواتف نوكيا إكس وآشا

هواتف مايكروسوفت أوبرا ميني مايكروسوفت تجعل من أوبرا ميني متصفحًا افتراضيًا لهواتف نوكيا إكس وآشا

في إعلانٍ جديد، صرّح أن مايكروسوفت وأوبرا وقَّعَتا اتفاقية ترخيص جديدة بشأن إدراج متصفح أوبرا ميني في هواتف نوكيا، وهو أمر لا يُمثّل لنا أي مفاجئات على الإطلاق.

بالنسبة لمن لا يتذكر، في أواخر يونيو، أعلنت الشركة أن متصفح أوبرا ميني سيكون المتصفح الافتراضي لجميع هواتف نوكيا إكس. وعلى الرغم من قدوم متصفح أوبرا مُثبَّتًا على نوكيا إكس، لكنه لم يكن افتراضيًا بعد.

ويبدو أن مايكروسوفت أرادت لمستخدمي هواتف نوكيا حصولهم على بدائل في حالة عدم قبولهم لاستخدام متصفح النظام الافتراضي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هواتف آشا الذكية أيضًا ستحصل على أوبرا ميني كمتصفح افتراضي، وبالتالي فإن ما يتبقى لمايكروسوفت أن تحصل على ترخيص أوبرا ميني لهواتف ويندوز فون.

باعتبار أن إنترنت إكسبلورر على ويندوز فون لا يُقدّم هذه التجربة المُرْضِيَة عند التصفح، هل تعتقدون أنه من الأفضل لمايكروسوفت أن تحصل على ترخيص لمتصفح آخر يعمل بصورة أفضل على منصتها المحمولة؟ بانتظار آراءكم في التعليقات.

المصدر: Reuters

//

هذه التدوينة مايكروسوفت تجعل من أوبرا ميني متصفحًا افتراضيًا لهواتف نوكيا إكس وآشا ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.