أعلنت اليوم شركة سامسونج عن توقيع أتفاقيه مع ARM في تصنيع معالج بتقنية 14 نانومتر يدعم تقنية FinFET وهي تقنيه مشابهه لتقنية أنتل tri-gate الموجوده في معالجات أنتل الآيفي بريدج وتقول الشركه بأن هذا المعالج يشبه تماما أداء معالجات الحاسبات ولكن بأستهلاك أقل للطاقه ومن المتوقع أن نرى هذه المعالجات في الهواتف والأجهزه اللوحيه قريبا .[Yonhap news]
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.
0 التعليقات:
إرسال تعليق