إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

21‏/12‏/2012

RIM تخسر أكثر من مئة مليون دولار وتراجع مبيعات بلاك بيري

عالم التقنية
RIM تخسر أكثر من مئة مليون دولار وتراجع مبيعات بلاك بيري
Dec 21st 2012, 12:13

rim q313 RIM تخسر أكثر من مئة مليون دولار وتراجع مبيعات بلاك بيري نشرت شركة RIM الكندية نتائجها المالية عن الربع المالي الثالث، وكشفت عن خسائر تقدر بنحو 114 مليون دولار كما حققت الشركة عائدات 2.7 مليار دولار.

وهبطت أرقام مبيعات هواتف البلاك بيري في الربع الماضي وهو ما انعكس سلباً على نتائج الشركة المتعثرة، حيث شحنت 6.9 مليون هاتف بلاك بيري وهو أقل بنصف مليون هاتف عن الربع السابق، في حين تضاعفت شحنات اللوحي PlayBook عن الربع السابق بفضل دعم تقنية الجيل الرابع في أسواق معينة.

وتستند شركة RIM على قاعدتين هما النقدية التي تملكها الشركة و المشتركين، حيث عملت على زيادة الموارد المالية بمقدار نصف مليون دولار منذ الربع السابق، لكنها لم تنجح بنفس الشكل من زيادة حصتها من مشتركي خدماتها حول العالم.

وبحسب المدير التنفيذي للشركة Thorsten Heins فإنها زادت مشتركيها بمقدار مليوني مشترك جديد لتصل إلى 80 مليون مشترك.

وتأمل شركة RIM أن يحقق نظام بلاك بيري 10 و هواتفها الذكية الجديدة مع توسيع خدمات التواصل، أن تحقق لها الإنقاذ المطلوب بعد رحلة مضنية من التعثر.

المصدر

هذه التدوينة RIM تخسر أكثر من مئة مليون دولار وتراجع مبيعات بلاك بيري ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.

Delicious Facebook Google Plus LinkedIn Tumblr Twitter
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.