إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

02‏/01‏/2014

مرة أخرى تأجيل أصدار متصفح الفايرفوكس على نظام الويندوز الثامن

firefox-windows-8-ui

تقريبا مضى سنة على وجود نظام الويندوز الثامن ولكن إلى الآن لايوجد متصفح فايرفوكس يستفيد من واجهة النظام والمعروفة بأسم Modern  وكان من المتوقع أن يتم أصدار المتصفح النسخة الخاصة لنظام الويندوز الثامن هذا الشهر لكن مرة أخرى تم تأجيل الأصدار إلى 18 من شهر مارس  عموما الأمر ليس سيء كما كنت تتوقع فلازال الفايرفوكس موجود ولكن من دون تلك الواجهة.[Mozilla.org]

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.