إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

02‏/01‏/2014

تأكيد:سيتم الأعلان عن Galaxy S5 في مؤتمر #MWC2014

dong-hoon-chang

كل سنة لابد أن يكون هنالك نسخة جديدة من سلسلة هواتف الجالكسي أس والسنة هذه نترقب الأعلان عن الجالكسي أس 5 والذي أكد Dong-hoon Chang الرئيس التنفيذي في سامسونج من أن الهاتف سيتم الأعلان عنه في مؤتمر برشلونة MWC 2014 وهذا يعني في نهاية شهر فبراير  ولاتوجد تأكيدات رسمية من سامسونج ولا حتى ماهي المواصفات لكن هنالك من ذكر من أن الهاتف سيكون بشاشة مرنة وهنالك من ذكر من أن الهاتف سيكون بجودة تصنيع من المعدن عموما لننتظر ونرى.[Source (Korean) | Via]

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.