إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

10‏/11‏/2014

تحديد 17 نوفمبر موعداً جديداً لفتح الطلبات المسبقة على هاتف OnePlus One

Screen Shot 2014-11-10 at 9.25.58 PM

Screen Shot 2014-11-10 at 9.25.58 PM

أعلنت شركة OnePlus أنها ستقوم بتكرار تجربة الطلب المُسبق المفتوح ليوم واحد فقط، وذلك للمرة الثانية بتاريخ 17 تشرين الثاني/نوفمبر بين الساعة الرابعة والخامسة عصرًا بتوقيت غرينتش.

نظام الطلب المُسبق الذي تتبعه الشركة هو مزيج من الطلب والحجز. في حال كان الهاتف متوفرًا في مخازن الشركة فسيتم إظهار موعد وصول الهاتف إليك وشحنه مُباشرةً، أما في حال لم تتمكن الشركة من تلبية طلبك، يتم حينها حجز الطلب وإرسال الهاتف لدى توفره.

بجانب طرح الهاتف للشراء ستتوفر أيضاً المُلحقات الخاصة به في نفس وقت الطلب، وستوفر الشركة خصومات على الملحقات للمستخدمين الذين يقومون بطلبها مع الهاتف، وقد أخذت الشركة احتياطاتها هذه المرة بخصوص الضغط على مُخدّمات الشركة كي لا تحدث مشاكل على الموقع كما المرة الماضية.

وإذا كنت متعجلاً فيمكنك الآن إدخال بيانات الدفع خاصتك وبيانات الشحن من هنا وتحضير الطلب المسبق ولكن لن يتم خصم أي مبلغ منك حتى وقت شحن الهاتف، لكن يجب التذكير بأن الشركة حالياً لا تشحن إلا لـ 16 دولة يمكنك الاطلاع عليها من هنا.

[OnePlus]

The post تحديد 17 نوفمبر موعداً جديداً لفتح الطلبات المسبقة على هاتف OnePlus One appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

شارك هذه التدوينة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
ادعم الموضوع →
أو انشره →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

متتبعون المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.